أخبار

"سوبر مان".. نسخة جديدة تروج للشذوذ بين الأطفال!

نشرت دار (دي سي كوميكس) صورًا من كتابها القصصي الجديد، يظهر فيها (سوبر مان) الابن بشخصية ثنائية الميل الجنسي (أي يميل جنسيًا للجنس الآخر ولنفس جنسه). وجاء توقيت نشر هذه الصور متوافقًا مع اليوم الوطني للإجهار بالشذوذ الجنسي في الولايات المتحدة الأمريكية، الذي يأتي في يوم 11 أكتوبر.

وأظهرت الصور (سوبر مان) الجديد يُقبّل صديقه الصحفي، واللذان سبق لهما أن انخرطا في علاقة صداقة، في عدد سابق، لتوضح الدار أن العلاقة بين الاثنين ستتخذ بعدًا رومانسيًا في العدد الجديد، الذي من المتوقع أن يصدر في نوفمبر المقبل.

وجاء هذا الأمر صادمًا للكثيرين في المجتمعات العربية وحتى الغربية، إلا أنه اتخذ في الأولى موقفًا أكثر استنكارًا؛ نظرًا لمخالفته للتعاليم الدينية والعادات العربية، فجاءت ردرود الفعل على صفحات التواصل الاجتماعي العربية رافضة لهذا الأمر ومحذرة من خطورته على الأطفال، مع مطالبة أولياء الأمور أن يكونوا يقظين وحذرين لهذه المواد وغيرها على الإنترنت والقتوات التليفزيونية.

وتعليقًا على هذا الخبر، قال دكتور جمال فرويز -استشاري الطب النفسي- لموقع العين الإخبارية: "حين تُنشر تلك الأعمال ستلقى سخرية في البداية، لكنها ستظل عالقة في أذهان البعض، وتتحول مع الوقت من استنكار تام إلى تقبل لدى البعض"، وحذر من خطورة مثل تلك المواد على الأطفال قائلاً: "الذين يقولون إن الأطفال لا يتأثرون بمثل هكذا أمور مخطؤون، الدراسات العلمية والأبحاث تؤكد العكس، وبالتالي فالحذر واجب". (1)

من الجدير بالذكر أن الأمم المتحدة -ومن ورائها النسوية الراديكالية- تطالب من خلال اتفاقياتها الدولية المتعلقة بالمرأة والطفل بحرية اختيار الهوية الجندرية (ما يشعر به كل شخص في قرارة نفسه من خبرة داخلية وفردية بالجندر أو بالجنس -ذكر أو أنثى- بصرف النظر عن جنسه البيولوجي المولود به) والتوجه الجنسي (انجذاب الشخص عاطفيًّا ووجدانيًّا وجنسيًّا إلى أشخاص من جنس آخر، أو من نفس الجنس، أو من أكثر من جنس، وإقامة علاقة حميمة وجنسية معهم).

ومطالبة الأمم المتحدة بالسماح باختيار الإنسان لنوعه ولتوجهه الجنسي -بغض النظر عن جنسه البيولوجية كذكر أو أنثى- يخالف الفطرة والشرع الإسلامي، ويفتح الباب على مصراعيه لتقنين ممارسة الشذوذ وزواج الشواذ، بل ويصبح عدم السماح بذلك هو اعتداء على (حقوق الإنسان) وأحد أشكال العنف الأسري، الذي يجب أن يعاقب من يُقْدم عليه وفقًا للأمم المتحدة!!

 
 
________
 
(1) المصدر: موقع العين الإخبارية، 12/10/2021، بتصرف.
 
 
موضوعات ذات صلة:
 







 
 

(30 موضوع)