أخبار

اسكتلندا تسمح لأطفال الرابعة بتغيير جنسهم!!

أصدرت الحكومة الاسكتلندية مبادئ توجيهية جديدة للمدارس الابتدائية، تسمح بموجبها للأطفال في سن الرابعة بتغيير جنسهم، وتحديد الاسم الذي يريدونه، وذلك دون حاجة لموافقة الوالدين!
 
وتؤكد هذه المبادئ على المعلمين أنه لا ينبغي لهم استجواب الأطفال الذين يقولون إنهم يريدون الانتقال من جنسهم إلى جنس آخر، وما يجب عليهم فقط أن يسألوا الطفل عن اسمه والضمير الجديد الذي يحب أن يُنادى به.
 
كما أوضحت المبادئ للمعلمين بأنهم ليسوا في حاجة إلى إبلاغ أولياء الأمور بما يقوله أطفالهم الصغار عن تغيير جنسهم.
 
كما طُلب من المدارس الابتدائية والثانوية وضع محتويات دراسية تدعم المتحولين جنسيًا، وأن يتم السماح للتلاميذ باختيار غرفة تغيير الملابس أو المراحيض التي يريدون استخدامها وفقًا لجنسهم الذي يرونه، وكذلك بحث ارتداء جميع التلاميذ زيًا محايد جنسيًا. (1)
 
يأتي هذا متوافقًا مع الموجة التي تدعهمها الأمم المتحدة من محاولات طمس الهوية الجنسية للأطفال، من خلال دمج ثقافة تعدد الأجناس (الشذوذ الجنسي) بدلاً من جنسين (ذكر وأنثى) فقط في المناهج التعليمية، وبتشجيع الأطفال على تغير جنسهم إذا رغبوا في ذلك من خلال توفير حاصرات البلوغ، والتي توقف عملية البلوغ مؤقتًا؛ حتى يتمكن الطفل من اختيار جنسه كما يشاء، دون أن تفرض عليه طبيعته البيولوجية جنسًا لا يرغب فيه!
 
 
_____________
 
(1) المصدر: موقع ديلي ميل، 13/8/2021، بتصرف.
 
 
موضوعات ذات صلة:









(30 موضوع)