أخبار

دعمًا للشواذ.. السفارة الأمريكية في البحرين ترفع علمهم!

نشرت سفارة الولايات المتحدة الأمريكية على صفحتها في الانستجرام صورة للعلم الأمريكي بجانبه علم قوس قزح، الذي يعبر عن الشواذ.
 
وكتبت السفارة الأمريكية أسفل الصورة، "ترفع السفارة الأمريكية في المنامة اليوم بفخر علم المثليين". وأضافت، "كما سترفع البعثات الدبلوماسية الأمريكية في جميع أنحاء العالم بفخر علم قوس قزح لدعم النهوض بحقوق الإنسان لجميع الأشخاص، معًا نكرّم العالم الذي يحترم ويحتفل ويحتضن كرامة جميع الأفراد".
 
وسبب هذا المنشور استياءً كبيراً بين المواطنين والمقيمين في مملكة البحرين، حيث عبر عدد كبير في التعليقات عن شجبهم واستنكارهم لهذه الخطوة التي أقدمت عليها السفارة الأمريكية في البحرين بتأييدها علناً للمثلية الجنسية دون احترام مشاعر المواطنين حسب وصفهم.
 
وأكدوا في مجمل تعليقهم أن جميع الأديان الإبراهيمية، اليهودية والمسيحية والاسلام يعتبرون أن المثلية الجنسية هي خطيئة وفاحشة كبيرة، وأنها تخالف الفطرة البشرية السليمة، وشددوا على ضرورة احترام مشاعر المواطنين والمقيمين من معتنقي تلك الأديان وعدم الترويج لمثل هذه القضايا المنافية للأخلاق.
 
ومن الجدير بالذكر أن الرئيس الأمريكي جو بايدن وحزبه -الحزب الديمقراطي- يدعمان بكل قوة -ما يسمى- حقوق LGBT (السحاقيات واللوطيين ومتعددي الممارسات والمتحولين جنسيًا)، وهو الاتجاه الذي تعمل الأمم المتحدة على دعمه أيضًا، بل وفرضه على شعوب العالم، بغض النظر عن تعارضه مع أديان أو ثقافات هذه الشعوب!!
 
 
*المصدر: موقع أخبار الخليج، 2/6/2021.
 
 
أخبار ذات صلة:
 


(13 موضوع)